محفظة التليمذ - عين قشرة - بيع أدوات مدرسية بأسعار مقبولة




              يستعد في هذه الأثناء أعضـاء فوج الأمل للكشـافة الإسـلامية الجزائـريـة ببلدية عين قشــرة إلى تنظـيم معرض ( خيمة )  لبيع الأدوات المدرسية بمناسبة الدخول المدرسـي الذي تقبل عليه المـدارس الجزائريـة خلال الأيـام القليـلة القـادمة  للسنـة الدراسـية       2011-2012 .



وجاءت هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققته العملية ( محفظة التلميذ ) السنة الماضية والذي فاق  كل التوقعات،وحط كل المقاييس.   
وتحتوي الخيمة انشاء الل على جميع الأدوات المدرسية  ( كراريس - محافظ - مآزر - أقلام - أدوات هندسية .. . إلخ ) . بنوعيات جيدة وبأسعار جد معقولة ، لأن ما يهمنا ليس الربح بقدر ما يهمنا مساعدة المواطن في ظل التهاب أسعار الأدوات المدرسية . 
نسعد بزيارتكم لنا  فــ : 
     هدفنا مساعدتكم .... وإرضاؤكم غايتنا  .




هناك 3 تعليقات :

Daily Digital Tips يقول...

لا تنسوا زيارتنا ....

غير معرف يقول...

تحية شكر وتقدير للكشافة الاسلامية الجزائرية فوج الأمل عين قشرة
على المبادرة الانسانية الاجتماعية الهاذفة ..كما عودتنا دائما الكشافة الاسلامية وفوج الأمل بالنشاطات المستحسنة في المجتمع ..هاهي اليوم تظهر في نشاط جديد "محفظة التلميذ " بانجاز وعمل فريذ ..لا يعظم على فوج عتيد ..كان دائما يجعل المجتمع سعيد ...وقدم ومازال وسيضل دوما يقدم المزيد وكان لأفراده في ميزان صالح أعمالهم بالتأكيد.
والشكر خاصة وخاصة وخاصة للمبدع ياسر الذي يأتينا دوما بالجديد
العضو : أسامة ...كان يوما في الكشافة.

غير معرف يقول...

بكل صراحة فوج الأمل بعين قشرة أتبث وجوده إلى جانب الشباب والمواطن بصفة عامة . ونشكركم جزيل الشكر على هذه المبادرات الطيبة التي تشجع على طلب العلم والاهتمام به.

مدونة عالم ياسر تصميم ياسر بوغابة © 2015