جوائز Bing rewards للعرب الآن , احصل على جائزتك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، سنتطرق اليوم إلى كيفية الحصول على مكافئات شركة مايكروسوفت ، في الحقيقة هذه المكافئات غير موجهة للعرب والمناطق العربية فلا تستطيع الإستفادة من هده المكافئات إلا من خلال تغيير IP الخاص بك إلىIP أمريكي , وهذا ما سنشرحه الآن لكم :

متطلبات الإستفادة من هذه الخدمة : 

- أول شيئ يجب أن يتوفر عندك هو Ip  أمريكي (سنشرح الطريقة لاحقا)
- بريد هوتميل hotmail.com@ أو hotmail.fr@  ,إن كان عندك   live.fr@  فلا بأس و إن لم يكن لديك بريد هوتميل فاحجز واحدا من هنا www.live.com
كيف تحصل على IP أمريكي :
من أجل الحصول على IP أمريكي ادخل إلى موقع www.us.newfreevpn.com 
المعلومات داخل الإطارات هي التي تهمنا وسنستعملها في اتصل VPN الذي يمكننا من تغيير الأيبي الخاص بنا  
الآن من جهاز الكومبيوتر الخاص بك اتجه إلى :
Panneau de configuration===>Réseau et Internet===>Centre Réseau et partage

 اختر Configurer une conexion ou un réseau ثم conexion à votre espace de travaille كما في الصورة 

 
 اختر utiliser ma conexion Internet (VPN)     l


 في الخانة الأولى ضع:  PPTP Server  الذي نجده في موقع الـVPN
وفي الخانة الثانية اختر اسم الاتصال الدي تريده 
تم في النافذة التي تليها ضع المعلومات 

username و password 

الان تغير الأيبي  الخاص بك ويمكنك أن تتأكد من دلك من خلال موقع http://adf.ly/IasRm 
الأن انتهينا من تغيير IP ننتقل إلى التسجيل في الخدمة 
التسجيل في الخدمة 
اضغط على الرابط هنا  ثم Join Now بمجرد تسجيلك ستحصل على 40 نقطة ويمكنك أن تربح بها ولكن إذا اردت أن تحصل على  60 دقيقة في حسابك على السكايب فعليك ان تحصل على نقاط أكثر حتى 100 نقطة كما يمكنك أن تحصل على جوائز وهدايا أخرى تصل إلى الفوز بجهاز XBOX او حتى رصيد من المكالمات على السكايب مدى الحياة ومفاجئات أخرى أترككم تكتشفونها بأنفسكم لكن عليك أن تجمع نقاطا أكثر .
الآن بإمكانك التسجيل والإستفادة أنت أيضا من المكافئات التي تقدمها شركة BING 
نصيحة  لاتحاول أن تدخل إلى الرابط بدون أن يكون لك اتصال vpn لأنه ستواجهك هده الصورة .
أتمنى أن يعجبكم الشرح وتستفيدوا منه إلى اللقاء إلى تدوينة جديدة . 

هناك 4 تعليقات :

غير معرف يقول...

يا كبير هم قفلوو كلا اميلات البروكيي هل في حل او بلمكن ندخل ip امريكي من غبر بروكسي ارجو الرد

غير معرف يقول...

لقد اتلغت هذه الطريقه هل من طريقه بديله انا كنت عامل 6 اكونات كلها اتقفلت اعمل اي يا برنس مش عارف اعمل اي ;-(

Unknown يقول...

لدي مشكل في bing rewards . كنت قد عملت عشرات الحسابات و فزت ببعض نقاط سكيب
عن طريق تغييري لابي الخاص بي الى ايبي امريكي
لدي الان بمجر الدخول عبر اي اميل او فيسبوك بعطيني
We are not able to create your profile. Please check Rewards FAQ page.
رغم انني قمت بفرمطة الحاسوب و جربت العديد من البرامج التي تغير الايبي و لكن بدون جدوى
اخواني هل يوجد حل انا مقيم في المغرب

Unknown يقول...

لدي مشكل في bing rewards . كنت قد عملت عشرات الحسابات و فزت ببعض نقاط سكيب
عن طريق تغييري لابي الخاص بي الى ايبي امريكي
لدي الان بمجر الدخول عبر اي اميل او فيسبوك بعطيني
We are not able to create your profile. Please check Rewards FAQ page.
رغم انني قمت بفرمطة الحاسوب و جربت العديد من البرامج التي تغير الايبي و لكن بدون جدوى
اخواني هل يوجد حل انا مقيم في المغرب

مدونة عالم ياسر تصميم ياسر بوغابة © 2015